الخميس 27 يونيو 2024

ماراثون للشباب بالإسماعيلية بمشاركة 300 شاب وفتاة

12-8-2018 | 13:16

 شارك محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالإقليم اليوم الأحد في الاحتفالات باليوم العالمي للشباب من خلال المشاركة في الماراثون الذي أقيم بمشاركة 300 شاب وفتاة من مختلف الفئات العمرية.

وتقدم محافظ الإسماعيلية المسيرة الشبابية وماراثون المشي الذي تم تنظيمه على كورنيش الإسماعيلية الجديد لمسافة 600 متر ينتهي بالوصول إلى قاعة كريستالة على طريق عمارة السياحي البلاجات وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب بمختلف المحافظات المصرية.

وأكد محافظ الإسماعيلية في تصريحات للصحفيين، اهتمام كافة أجهزة الدولة كاملة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب ودعمهم وتمكينهم باعتبارهم قادة المستقبل لمصر، مشددا على أن الدولة دائما ما تقف وراء الشباب وتدعمهم في شتى المجالات.

وتم على هامش الماراثون عرض عدد من النماذج الناجحة والإيجابية المضيئة للشباب في مختلف المجالات من أبناء الإسماعيلية كنماذج ناجحة يحتذى بها وقدوة للشباب وعلى رأسهم وفاء قطب أول مأذونة شرعية بمنطقة القناة ونورا فرج العلواني رئيس لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة بما يمنح الشباب القدوة والمثل والرسائل الإيجابية.