السبت 8 يونيو 2024

4 مؤثرات على الحالة المرورية بشوارع القاهرة

13-8-2018 | 11:22

أكد العميد أسامة الحبال مدير شئون الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، أنه في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتحقيق أعلى معدلات سيولة مرورية، قامت قوات الإدارة بنشر الخدمات المرورية  وشن الحملات على قطاعات القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة.

 

وأوضح الحبال أن محافظة القاهرة  شهدت خلال الذروة الصباحية اليوم الأحد معدلات سير  متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق  تعمل بصورة طبيعية و لم تشهد الطرق سوى عدة مؤثرات تمثلت في .. 

 

أحجام بمحور الثورةأسفل الدائري وأحجام بالأتوستيراد نتيجة سيارة معطلة محملة رخام أعلى شارع النصر المتجه للمعادي فضلا عن وقوع  مصادمة بين سيارتين أعلى أكتوبر بأعلى هئية البريد المتجه للجيزة.

 

وكثافات بصلاح سالم للقادم من العروبة ومتجه لكوبري الفردوس نتجية انقلاب سيارة أمام مسجد الرحمن الرحيم دون وجود مصابين بالإضافة إلى وجود أتوبيس معطل بصلاح سالم للقادم من السيدة عائشة ومتجه للمقطم.

 

وأضاف أن الإدارة العامة لمرور القاهرة  تواصل تكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

    الاكثر قراءة