الثلاثاء 11 يونيو 2024

«وسط الأهلي» صداع في رأس كارتيرون قبل موقعة الترجي

14-8-2018 | 12:27

يعاني النادي الأهلي من أزمة شديدة في منطقة وسط الملعب، قبل مواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

تأكد غياب حسام عاشور "مسمار الأهلي" عن موقعة الترجي للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، الأمر الذي أدى إلى حيرة وقلق الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون لعدم الاستقرار حتى الآن على بديل مناسب.

 

ويبدو أن المصائب لا تأتي فرادى مع "كارتيرون"، حيث يعاني عمرو السولية الضلع الثاني لصمام أمان الأهلي في وسط الملعب بجوار "عاشور" من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة المصري بالدوري العام، ولم يتحدد حتى الآن موقفه من السفر مع بعثة الفريق، حتى يخضع لفحص طبي أخير لحسم الأمر.

 

ويسعى " كارتيرون" لتدارك الموقف والوصول إلى حل لتوظيف ثنائي جديد في هذا المركز لتعويض غياب "عاشور والسولية".

 

ومن المقرر أن يجهز كارتيرون ثنائي جديد عندما يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على  ملعب التتش قبل السفر إلى تونس صباح غد الأربعاء، الأمر الذي يقرب هشام محمد من اللعب أساسيا  بعد أن خاض عدة مباريات خلال الفترة الماضية  في غياب "عاشور " أيضا للإصابة.

 

ويفاضل كارتيرون بين أحمد حمدي وكريم نيدفيد لتعويض غياب" السولية" في حالة عدم تعافيه والسفر مع بعثة الفريق، حتى لا يضطر إلى تغيير طريقة اللعب التي يقود بها الأهلي منذ توليه قيادته الفنية، أو الدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب والبدء بمحمد هاني في الجبهة اليمنى بدلا منه لحل الأزمة.