الأحد 16 يونيو 2024

مباحث الجيزة تنجح في ضبط مرتكبي واقعة التعدي وسرقة شخصين يحملان جنسية دولة عربية

15-8-2018 | 19:30

تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من سلمان. ع. م- سن 38، صراف، وفؤاد. م. ع- سن 33، صراف، يحملان جنسية إحدى الدول العربية، وعبدالله.  و. ج- سن 28، سائق، مقيم بكرداسة بمحافظة الجيزة.

حيث قرر الأول والثاني أنهما حال استقلالهما السيارة رقم (ف ى 1236) قيادة الثالث وأثناء سيرهم بنفق أحمد عرابي بدائرة القسم اصطدمت بهم سيارة سوداء اللون يستقلها 3 أشخاص وتعدوا عليهم بالضرب واستولوا منهم على (21,500 ألف دولار أمريكي- ساعة يد- 2 جواز سفر – 2 هاتف محمول).. وفروا هاربين.

ومن خلال تكثيف الجهود لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة أسفرت الجهود أن وراء ارتكابها المُبلغ الثالث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلٍ من:

كريم ع. ع- سن 31، حلاق.

محمد ع. م – سن 25، سائق.

عبدالله م. أ- سن 35.. مقيمون بدائرة مركز شرطة كرداسة.

حيث قرر بسابقة تعرفه على المجنى عليهما ولعلمه بحيازتهما لمبالغ مالية كبيرة  اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب واقعة السرقة، وفى سبيل ذلك تم الاستعانة بسيارة أحد المتهمين والاصطدام بالسيارة التي يستقلها المجنى عليهما وتعدوا عليهما بالضرب واستولوا منهما على معلقاتهما.. وفروا هاربين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الرابع.. وبمواجهته أكد ما جاء باعترافات المتهم الأول.

وأرشد المتهم الأول عن مكان إخفاء جزء من المسروقات، عبارة عن (هاتفي محمول، 17,775 ألف دولار أمريكي، 20 ألف ريال يمنى، جواز سفر، بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد المُبلغَين).. وأضاف أن باقي المسروقات والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بحوزة المتهمان الهاربان، وبعرض المضبوطات على المُبلغَيْن تعرفا عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمَين الهاربَين.