السبت 18 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء: ناقشنا دليل «الهوية البصرية» لتنفيذ تكليفات السيسي

16-8-2018 | 17:13

أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، أنه بحث مع الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، تنفيذ تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاص بإطلاق الهوية البصرية بالمحافظات، والتى أعلن عنها خلال مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة.

ولفت فودة إلى أن تكليف الرئيس السيسي للجامعة الألمانية للقيام بمشروع "الهوية البصرية" بالتنسيق مع المحافظات، دليل على ثقته في العمل الذى يقدم على أكبر قدر من الدقة والمسؤولية.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظات التي نظمتها الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم، بحضور الدكتور محمود حجازي رئيس الجامعة، أنه للمرة الثالثة يوجد في الجامعة الألمانية، وأنه بحث تنفيذ تكليفات السيسي بإطلاق الهوية البصرية المصرية.

وقال فودة إن محافطة جنوب سيناء خرَّجت طالبتَين من أوائل الثانوية العامة بمجموع 98.5%، وأنه سعيد بالوجود مع أبنائه الطلاب من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة، وأنهم أمل مصر في المستقبل القريب، وأن التعليم بالمحافظة يسير بشكل جيد.

وأكد الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، أن الجامعة تلتزم سنويا منذ إنشائها بتكريم الأوائل من الثانوية العامة وإعطائهم منحًا دراسية، تقديرًا منها لمكانتهم وتفوقهم، لافتًا إلى أن هذا العام شمل تكريم طلاب من جميع المحافظات، وتقدم منح دراسية مجانية متكاملة، بحد أدنى طالبين من كل محافظة في مصر.

وأوضح منصور أن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبنت فكرة التنمية التي أسستها الجامعة، للمساهمة في تنمية جميع الأقاليم في مصر، وأن إدارة الجامعة تقدر الدور الذي قام به الآباء في أثناء دراسة أبنائهم بالثانوية.

    الاكثر قراءة