الأحد 26 مايو 2024

نشطاء: "الوصفة البيومية للليرة التركية" عجب.. وعزل رئيس اتحاد المستثمرين العرب خير رد

أخبار16-8-2018 | 18:01

فاجأ السفير جمال بيومي رواد مواقع التواصل بدفاعه عن دعم النظام القطري راعي الإرهاب لنظيره التركي راعي التخريب في العالم العربي .


وتداول النشطاء مدونة السفير في ذلك بسيل من الهجوم اللاذع حتى وصفوها بـ"  الوصفة البيومية للليرة التركية " حيث هاجم النشطاء كلمات السفير التي احتوت مضمونا يهاجم الدول العربية التي تستثمر أموالها في بلاد أجنبية فأردوغان أولى ؟!


وتعجب النشطاء من حماس بيومي للدفاع عن مساندة نظامين يحاربان العرب صراحة ويدعمان تفكيك الوطن العربي جهارا نهارا وسخر البعض أليس مصلحة العرب الذين ترأس اتحاد مستثمريهم أولى يا معالي السفير؟!


ويبدو أن السفير في ورطةالكترونية مع النشطاء حيث قال بعضهم لماذا لا نجد الحماس ذاته في الدفاع عن مصالح العرب وكيف يخفي على ضليع بالسياسة الدور القذر بين قطر وتركيا وكيف غاب عن ذهن السفير مصلحة الشعب القطري الذي يضيع ثرةاته نظام مراهق على نزواته السياسية.


وطالب نشطاء آخرون بضرورة عزل السفير من موقعه كرئيس لاتحاد المستثمرين العرب فقد وصف وهو مساعد سابق لوزير الخارجية تركيا بالدولة الإسلامية وهو ما لاينص عليه الدستور التركي الذي يعلن العلمانية طريقا له مطالبين الدول العربية بضرورة محاسبة السفير جمال بيومي عن عشقه الممنوع على حد وصفهم.