الأحد 16 يونيو 2024

كيز وكفيتوفا إلى ربع نهائي سينسناتي.. وكيربر وستيفنز تودعان البطولة

17-8-2018 | 11:29

تأهلت الأمريكية ماديسون كيز، والبلجيكية إليز ميرتنز، والتشيكية بترا كفيتوفا، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، والأوكرانية ليسيا تسورينكو، إلى الدور ربع النهائي، في بطولة (سينسيناتي) للتنس، التي ودعتها الألمانية أنجليكه كيربر، والأمريكية سلون ستيفنز، والفرنسية كارولين جارسيا.


وتغلبت كيز، المرشحة الـ 13 للقب والمصنفة الـ 13 عالميا، على كيربر المصنفة الرابعة عالميا والمرشحة الرابعة للقب، بنتيجة (2-6) و(7-6) و(6-4)، لتواجه في ربع النهائي، البيلاروسية أرينا سابالينكا، التي أطاحت بالفرنسية كارولين جارسيا، المرشحة السادسة للقب، بواقع (6-4) و(3-6) و(7-5).


من ناحيتها، فازت ميرتنز المصنفة الـ 14 عالميا، على ستيفنز المصنفة الثالثة عالميا، والمرشحة الثالثة للقب، بنتيجة (7-6) و(6-2)، لتلتقي في دور الثمانية بالتشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة السادسة عالميا، التي تغلبت بدورها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، بنتيجة (6-4) و(6-2).


وتأهلت لربع النهائي أيضا الأوكرانية ليسيا تسورينكو، التي تغلبت على الروسية إكاترينا ماكاروفا، بواقع (7-6) و(6-2)، لتواجه في الدور المقبل الفائزة بالمباراة، التي تجمع بين المصنفة الأولى عالميا الرومانية سيمونا هاليب، والأسترالية أشلي بارتي، والتي تأجلت بسبب الأمطار.


كما تأجلت مباراتا الأوكرانية إلينا سفيتولينا، مع الأمريكية أماندا أنيسيموفا، والإستونية أنيت كونتافيت مع الهولندية كيكي بيرتنز، التي توقفت، في حين كانت اللاعبة الهولندية قد حسمت المجموعة الأولى لصالحها (6-3)، وتقدمت الإستونية في الثانية (4-1).