السبت 11 مايو 2024

روما يواصل مطاردة اليوفنتوس.. والإنتر يهزم باليرمو في "الكالتشيو"

22-1-2017 | 23:54

حقق فريق روما فوزاً صعباً على نظيره كالياري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "الكالتشيو".

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 56 من عمر المباراة .

وغاب المصري محمد صلاح نجم الذئاب عن المباراة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا المقامة بالجابون.

بهذه النتيجة واصل روما الزحف خلف فريق يوفنتوس الإيطالي وأصبح رصيده 44 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد كالياري عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر

وفي مباراة أخرى، حقق أتالانتا الفوز على نظيره سامبدوريا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أتليتي أزوري دي إيطاليا"، سجل هدف المباراة اللاعب أليخاندرو جوميز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع أتالانتا رصيده إلى النقطة 38 في المركز السادس، وتوقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 24 في المركز السادس عشر.

فيما خطف الإنتر ميلان فوزاً صعباً من نظيره باليرمو بهدف دون رد سجله اللاعب جواو ماريو في الدقيقة 65 في اللقاء الذي أقيم بملعب رينزو باربيرا.

واحتل النراتزوري بهذه النتيجة المركز الخامس من إي سي ميلان برصيد 39 نقطة، وتجمد رصيد باليرمو عند النقطة 10 في المركز قبل الأخير.

كما واصل ساسولو نتائجه الجيدة في الكالتشيو وحقق فوزه الثاني على التوالي على مضيفه بيسكارا بثلاثية مقابل هدف بملعب أدرياتيكو.

تقدم أليساندرو ماتري في الدقيقة 2 لبيسكارا وتعادل جان كريستوف في الدقيقة 56 وعاد ساسولو لتسجيل هدفين في الدقائق 56 و 73 عن طريق لورينزو بيلجريني وماتري.

رفع ساسولو رصيده للنقطة 24 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد بيسكارا عند النقطة 9 في قاع الترتيب.

وفي وقت سابق من مباريات أمس حقق يوفنتوس فوزاً مقنعاً على نظيره بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بمدينة تورينو، سجلهما اللاعبان ديبالا وهيجوايين.

رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 48 في صدارة الترتيب وتوقف رصيد لاتسيو عند النقطة 40 في المركز الرابع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air