الثلاثاء 4 يونيو 2024

وفي"رادس" لينا حكايات .. هشتاج «أفريقيا يا أهلي»يتصدر تويتر.. بالصور

17-8-2018 | 16:44

 حرصت جماهير النادي الأهلي  على دعم الفريق قبل مواجهة الترجي المرتبقة، في تمام التاشعة مساء الويم على ملعب " رادس" بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدروي أبطال أفريقيا.

وتصدر هشتاج "أفريقيا ياأهلي" موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، حيث قام مشجعي الأهلي بنشر أبرز اللقاطات التي انتظر فيها الأهلي على الأندية التونسية، خاصة في ملعب "رادس" معقل الترجي زعيم تونس".

ونشر العديد من محبي القلعة الحمراء جمل عديدة لتذكير اللاعبين بما فعتله الأجيال السابقة في تونس، وكان أبرزها " وفي رادس لينا حكايات"، و "الليلة مش هزار أفريقيا للأبطال". 

وحقق الأهلي انتصارين متتاليين على تاون شيب البتسواني في أخر منافساته في القارة السمراء،  وقام بتعديل مركزه في ترتيب المجموعة وصعد إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل بطل تونس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وكان  الترجي حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ببرج العرب، ويأمل الأهلي في الثأر لفعل الأمر نفسه وضمان الصعود إلى دور الـ16.

وبالرغم من حظوظ المارد الحمر  على ملعب رادس إلى أنه يعاني في هذا اللقاء من غيابات فيالركائز الأساسية مثل حسام عاشور ومؤمن زكريا، بجانب العقم التهديفي بسبب تحفظ الفرنسي باتريس كارتيرون تكتيكيا والاعتماد على الكرات الطولية فقط خلال الفترة الماضية.