الجمعة 17 مايو 2024

الإعدام لربة منزل استعانت بصديقها للتخلص من عشيقها

21-3-2017 | 22:58

"رفض الزواج بى بعد أن سلمت نفسى له، وأعطيته كل شئ، لن أدعه يعيش الحياة بعد أن أخذ غرضه منى وتمتع بي"، كلمات اعترفت بها "رنا ص" ربة منزل أمام جنايات الجيزة، قبل أن يتم الحكم عليها بالإعدام شنقا بتهمة قتل عشيقها بمعاونة صديقها الثانى.

فبعد أن عاشا سويا قصص الحب وعاشا حياة الأزواج تهرب عشيقها من مسئوليته بحجة أنه لم يعدها بالزواج، وأن ما بينهما خطيئة هى شريكته فيها، ولابد أن تتوقف.

طردها رغم بكائها المرير وصراخها بين يديه، بعد أن طلبت منه ألا يتم قطع العلاقة بينهما وأن تكون نهايتها الزواج الشرعى، لكن أقسمت على الانتقام.

رفعت هاتفها وطلبت صديقها قائلة: "أنا ملكك افعل بى ما تشاء، لكن بعد أن تساعدنى فى قتل عشيقى"، أعدا الخطة لكن القدر أوقع بهما بين أيدى العدالة.

فبعد توصل التحريات لها والقبض عليها، وجهت النيابة العامة لهما تهمة قتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن عزمت على إزهاق روح "على ع"، لرفضه الزواج منها فجلبت "مصطفى ح" ليساعدها فى قتل عشيقها.

واعترفت المتهمة بإعداد سلاح أبيض وتوجهها إلى مسكن المجنى عليه، ولحقها المتهم الثانى، حيث عاجلت عشيقها بطعنات فى الرقبة والظهر فخارت قواه وسقط أرضا.

وعاقبت الدائرة 25 محكمة جنايات الجيزة المتهمين بالإعدام شنقا.