الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ القليوبية يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار إقامة مشروعات سياحية وصناعية بالقناطر والخانكة

18-8-2018 | 15:05

 أكد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، استعداد المحافظة للتعاون مع هيئة الاستثمار خاصة في مجال التنمية السياحية والتجارية ومشروعات البيئة وإنشاء مصانع لتدوير القمامة وإقامة فنادق عالمية من خلال تطوير مدينة القناطر الخيرية والاستثمار الصناعي والتجاري بمنطقة الـ 36 فدان بمدينة الخانكة.


وقال المحافظ في بيان اليوم السبت ، إنه التقى الدكتور محسن عادل رئيس هيئة الاستثمار اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بمدن المحافظة خاصة في مدينتي القناطر الخيرية السياحية و الخانكة الصناعية .


وأوضح انه تم استعراض أهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، والتي يمكن أن تكون الشركات والمستثمرين طرفاً أساسياً في الاستثمار فيها،منها مشروعات بمدينة القناطر الخيرية كمنطقة الشاليهات وحديقة عفلة ومحلج القطن بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدان بالصناعية بالخانكة.


وأشار إلى أن القليوبية زاخرة بالفرص الاستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر.. لافتا إلى أن الحكومة تولي ملف الاستثمار اهتماما بالغا وتقدم ضمانات وتسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوى الاقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air