الأحد 16 يونيو 2024

مع اقتراب موعد إطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن الهاتف نوكيا 3310

22-3-2017 | 00:37

الهاتف الأسطوري نوكيا 3310 قد عاد، ولكن عاد أفضل كثيرًا على ما كان عليه في السابق بمواصفات معاصرة للهاتف الذكي، منذ الكشف عن الهاتف الشهر الماضي بشكل رسمي، وردة الفعل حوله لم تكن أبدًا عادية مثل باقي الهواتف الأخرى، ولما لان وهو الهاتف الأكثر شعبية في العالم هذا العام، على الرغم من الكشف عن هواتف أخرى مميزة أمثلة هواوي بي 10 و إل جي جي 6 و سوني إكسربيا إكس زد.

وهنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول الهاتف نوكيا 3310 الجديد

التصميم

تم التعامل مع الهاتف الأسطوري بنظرة جديدة، إذ ينبغي إرضاء جميع محبي هذا الهاتف التاريخي والذي يعود تصميمه الأصلي إلى 17 عامًأ، حيث يأتي الهاتف الجديد بوزن 79,69 جرام، كما أنه متاح بالألوان الأحمر والأصفر، ويجد مخطط لطرح الألوان الأزرق والرمادي.

المميزات

تم استبدال الشاشة الصغير بحجم 84 × 84 أحادية اللون إلى شاشة أكبر بحجم 320 × 240 وأكثر وضوحًا للون، كما يضم أيضا كاميرا 2 ميجابيكسل أساسية وفلاش «LED»، لكنك لن تكو قادرًا على الوصول إلى التطبيقات الشهيرة مثل الـ «WhatsApp» و «Instagram» ، ولكن يمكنك استخدام المتصفح أوبرا ميني.

البطارية

كانت بطارية الهاتف 3310 من البطاريات المميزة جدًا والتي يضرب بها المثل أحيانًا عند الحديث عن الهواتف المعاصرة، ويقدم الهاتف الجديد بطارية تعمل لمدة 22 ساعة من الحديث المتواصل، أو 31 يومًا في وضع الإستعداد، كما انها قابلة للإزالة، كما كانت بطارية النموذج القديم، ولكن هذه المرة فهى قابلة لإعادة الشحن عن طريق منفذ «ميكرو يو إس بي».

السعر وتاريخ الإطلاق

تقول مجموعة «HMD» إن الهاتف الجديد يصل إلى المتاجر بأسعار 49 يورو أو 41 جنيه إسترليني، في الربع الثاني من هذا العام أي الفترة من أبريل وحتى يونيو القادم.