السبت 8 يونيو 2024

بالصور.. ضبط 6 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملات بالقاهرة

19-8-2018 | 13:11

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط 6 أطنان لحوم ودواجن فاسدة، داخل عدد من المحلات والمصانع بالعاصمة، خلال حملات في القاهرة.

 

ووردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن "مدحت م"،   49 سنة، المسئول عن مصنع لحوم ومأكولات السريعة بدائرة قسم مدينة نصر أول، يدير المصنع بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من اللحوم والدواجن منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي، ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها بقصد استخدامها في إعداد المأكولات بالمحل المشار إليه .

 

 وفي المطرية تم ضبط  "س ا" 41 سنة، المسئول عن محل جزارة كائن دائرة قسم شرطة المطرية لإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية  "لحوم مجمدة ومستورة " بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق كلحوم بلدية غاشا جمهور المستهلكين، وعثر بداخل المحل على 3 أطنان  لحوم .

 

 وفي حلوان تم ضبط  "ا م" 27 المسئول عن محل "كبابجي" لإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية  "لحوم ، دواجن " بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة..  وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.