الثلاثاء 28 مايو 2024

هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

20-8-2018 | 09:28

تصدرت الهزيمة المريرة التي تجرعها نادي مانشستر يونايتد أمام برايتون بثلاثة أهداف لهدفين في لقائهما في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين.

وعلقت صحيفة (ديلي ميل) على اللقاء بالعنوان التالي "مانشستر يونايتد ذهب لبرايتون كي يُهزم ولقنه برايتون درسًا قاسيًا، بول بوجبا يعترف بأن مانشستر يونايتد يعاني بشدة في مبارياته مع الفرق الصغيرة".

وأضافت في عنوان آخر "مورينيو ينفجر في وجه مراسلة صحفية عندما سألته عن الضغوط التي تسببها الهزيمة عليه شخصيًا كمدير فني، وحالة غضب تنتاب أد وودارد نائب رئيس النادي بعد الهزيمة".

كما أبرزت الصحيفة فوز مانشستر سيتي الساحق بستة أهداف لهدف على هادرسفيلد بالعنوان التالي "أجويرو يسجل ثلاثية هاتريك في فوز السيتي بسداسية، فهل هناك من يستطيع إيقافهم الموسم الحالي؟".

من جانبها ذكرت صحيفة (ميرور) في عنوانها الرئيسي "برايتون يهزم مانشستر يونايتد 3 - 2 فما هو الخطأ لدى الشياطين الحمر؟الدفاع ضائع ولا يوجد خطة ومارسيال يفشل في تقديم الإضافة".

وعن فوز مانشستر سيتي قالت في عنوان آخر "السيتي يسحق هادرسفيلد 6 - 1 وأجويرو يسجل هاتريك وبالبطل يكشر عن أنيابه".

أما صحيفة (ديلي أكسبريس) فقد كشفت عن اقتحام وودوارد نائب رئيس النادي لغرفة تغيير الملابس بعد الهزيمة في حالة غضب وسط تقارير بأن بول بوجبا قد يرحل قبل نهاية الشهر الحالي إلى برشلونة.

وأضافت في عنوان آخر "بول بوجبا يعترف بأن المشجعين لديهم كل الحق في الشعور بالجنون بعد الهزيمة من برايتون".

وحول نفس الموضوع ذكرت صحيفة (صن) في عنوانها الرئيسي "القمصان الحمر لمانشستر يونايتد كانت تعني شيئًا لكن الفريق لم يعد يخيف أحدًا الآن".

وأضافت في عنوان آخر "انطباع غاضب للغاية على وجه نائب الرئيس وودوارد بعد الهزيمة من برايتون ".