الأربعاء 25 سبتمبر 2024

مشاركة كورتوا الأولى مع الريال تحظى باهتمام الصحف الإسبانية

25-8-2018 | 11:12

 اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بعدد من الموضوعات على رأسها المشاركة الأولى المنتظرة للحارس البلجيكي ثيبو كورتوا مع فريق ريال مدريد في لقاء جيرونا غدا في إطار مباريات الأسبوع الثاني للدوري.

وقالت صحيفة "ماركا" في عنوانها الرئيسي: "مستعد. كورتوا الأقرب للعب في التشكيلة الأساسية غدا أمام جيرونا، البلجيكي لم يشارك في أي دقيقة مع ريال مدريد، والتنافس مع كيلور نافاس أصبح واحد من عوامل العمل الكبير في التدريبات".

وعلقت صحيفة "أس" على آخر تطورات سعى ريال مدريد لضم كيليان مبابى بالعنوان التالي"القرار النهائى بشأن مبابى يوم الاثنين، لو لم تصدر عقوبات ضد باريس سان جيرمان سيتحرك ريال مدريد لضم نيمار الصيف المقبل".

وواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" متابعتها لمستقبل إيفان راكيتيتش مع برشلونة تحت عنوان "راكيتيتش لا يمس"..وقالت: "راكيتيتش سيبقى في برشلونة ولا توجد أي نية من المدرب فالفيردي لتركه يرحل على الرغم من عرض الـ 80 مليون من باريس سان جيرمان".

فيما تحدثت عن مباراة برشلونة أمام بلد الوليد، وأشارت إلى أن الفريق يذهب لحصد أول 3 نقاط خارج أرضه بتواجد جميع النجوم، في حين تم استبعاد رافينيا ألكانتارا.