السبت 22 يونيو 2024

عضو بـ«دفاع النواب»: «شلة معصوم مرزوق» ينفذون مخططات الجماعات الإرهابية

25-8-2018 | 12:38

أكد النائب إيهاب عبدالعظيم، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن مصر تتعرض لمؤامرات خارجية كبيرة جدا عن طريق عناصر من الداخل، تحت مسميات مختلفة لإسقاط البلاد وإحداث فوضى، وآخرهم معصوم مرزوق.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»: إن مرزوق ويحيى القزاز ورائد حسين وسامح سعودي، وغيرهم من الذين يخضعون للتحقيق الآن أمام الجهات المختصة، عقب محاولتهم زعزعة استقرار البلاد والانقلاب على الدستور والشرعية وجر البلاد إلى مستنقع الفتن، يلبون نداء الجماعات الإرهابية في الخارج وينفذون مخططهم.

وأضاف، إن جميع نواب الشعب يرفضون جميع التيارات العكسية التي تسير عكس التيار لإحداث إرباك في المشهد السياسي خاصة بعد التعافي الاقتصادي الذي شهدته البلاد خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن جميع المتآمرين مرفوضون ومنبوذون شعبيا بعدما باعوا أوطانهم من أجل تنفيذ أجندات ومؤامرات خارجية.

وشدد على ضرورة مساندة القيادة السياسية ورجال القضاء في بتر أذرع هؤلاء الفسدة حتى يكونوا عبرة لغيرهم دون وجود أي تجاوز قانوني، لأن مصر تعلي دولة القانون في كل الاتجاهات حتى مع خصومها المتآمرين، لافتا إلى أن "معصوم" يخضع لتحقيق قانوني وهو الذي يحسم موقفه.

    الاكثر قراءة