الأحد 19 مايو 2024

أحمد مجاهد: وكيل محمد صلاح يتعمد إشعال الأزمات

27-8-2018 | 17:20

هاجم أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد، وكيل لاعب منتخب مصر محمد صلاح مؤكدا أنه يتعمد افتعال الأزمات بين صلاح والجبلاية من وقت لآخر.

 

ودلل مجاهد على كلامه بأن نادي ليفربول رد على خطاب استدعاء صلاح لمباراة النيجر فى وقت سريع بأنه سيتم ترتيب إجراءات السفر لانضمام صلاح للمنتخب، في حين أرسل وكيل صلاح خطاب يوم 26 أغسطس أن صلاح غير مضطر للحضور لأن الخطاب أرسل في غير مواعيد "الفيفا" الرسمية والتي تنص على إرسال الاستدعاء قبل موعد الأجندة الدولية بـ 15 يوما حيث تم إرسال الخطاب يوم 23 أغسطس وكان يجب إرساله يوم 19.

 

وقال مجاهد في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر الاتحاد بالجبلاية: "هاني أبوريدة رئيس الاتحاد تلقي خطابا يوم 11 أغسطس عبر إيميله الشخصي من محامي محمد صلاح، بدون  توقيع، وتضمن عبارات ومفردات ما يجب أن تكون في الحديث بين الناس وبعضها، مش بين وكيل لاعب ورئيس اتحاد".

 

وأضاف أن الاتحاد قام بإرسال إيميل لوكيل صلاح يوم 16 أغسطس، وجالنا إيميل آخر من وكيل اللاعب بمواعيد جديدة لتنفيذ الطلبات والجواب كان عليه توقيعه هذه المرة.

 

وأكد مجاهد حرص اتحاد الكرة على توفير الأجواء المناسبة لمحمد صلاح والتي من شأنها أن تساعده على تقديم مستوى طيب سواء مع فريقه أو مع المنتخب.