الإثنين 10 يونيو 2024

اللجنة المنظمة لبطولة كرة اليد المصغرة تعقد اجتماعا فنيا للمدربين والإداريين

27-8-2018 | 19:04

 عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كرة اليد الصيفية المصغرة اجتماعها الفنى بالإسكندرية بحضور مدربين واداريين من مختلف الفرق والأندية المشاركة في البطولة ، حيث تضمن الاجتماع شرح كل ما يخص البطولة واللوائح المنظمة وقائمة العقوبات والجزاءات.


وتقام البطولة علي ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بأبي قير في الإسكندرية ، والتى تشهد منافسة قوية بين جميع الأندية من مختلف أنحاء الجمهورية ، ومن بينها النادي الأهلي الذى يخوض المنافسات بمجموعة من الفرق.


كما يشارك في البطولة فريق الأهلي مواليد 2010 والذى عكف مدربه الكابتن عمرو عطية على إعداد اللاعبين ورفع كفاءتهم الفنية ، وذلك بإشراف الكابتن أحمد سالم مدير قطاع الناشئين بالنادي وتحت قيادة عاصم حماد المدير الفني لجهاز كرة اليد. 


وتضم قائمة الفريق سيف رامى ، حمزة غنيم ، آدم ريشة ، على الزمر ، على زين ، عمر فرغلى ، مهاب أحمد ، عمر سعيد ، سيف مجدى ، يوسف جميل ، آدم هشام ، ياسين وهبة ، زياد عبد الرحمن ، سيف عبد الوارث ، جاسر طارق ، ياسين محمد ، عمر خالد ، عمر أحمد ، عمرو أيمن ، مصطفى عمرو ، زياد محمد.


كما يشارك في منافسات البطولة نادى سموحة بمجموعة من الفرق في مختلف المراحل السنية للناشئين تحت قيادة رئيس قطاع كرة اليد بالنادي السكندري باهر جزارين.


    الاكثر قراءة