السبت 8 يونيو 2024

صور.. تفاصيل مصرع منجد على يد أصحاب محل مشويات بالشرقية

28-8-2018 | 14:02

لقي شاب في مقتبل عمره مصرعه علي يد أصحاب محل مشويات في الشرقية  بسبب خلاف دب بينهم  علي شوي اللحمة الامرالذي دفع اسرة المجني عليه تحاول أخذ الجثة من مستشفي الإبراهيمية، وإشعال النيران بـ3 منازل وحظيرة مملوكين لأسرة المتهمان.


 البداية كانت تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مشاجرة بمدينة الإبراهيمية، أسفرت عن مقتل عمرو محمد علي، 26 سنة منجد   من الغجر.

 

وقامت أسرة المجنى عليه، بإشعال النيران ب3 منازل وحظيرة للمتهمان، وقاموا بمحاولة منع سيارة الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها، وأحدثوا بها تلفيات، كما حاولوا أخذ الجثة من مشرحة المستشفى لكن الشرطة تصدت لهم.

 

فيما كشفت التحريات التى قام بها الرائد أسامة نصر، رئيس مباحث الإبراهيمية، بإشراف المقدم محمد طنطاوي، مفتش مباحث مركز الإبراهيمية، بحدوث مشادة تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه والمتهمان بسبب خلاف على شوى اللحمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الأوضاع والحريق، وضبط المتهمان زكى م ال " 32 سنة وشقيقه  الشبراوى م ال" 33 سنة اصحاب محل المشويات ..  كما تم ضبط 11 من أهالى المجنى عليهم على خليفة القيام بأعمال الحريق وإتلاف سيارة الشرطة.

 

وبالعرض على نيابة الإبراهيمية، قررت بمعرفة محمد صلاح، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس 11 من المتهمين بإثارة الشغب بمدينة الإبراهيمية، وحبس المتهمان فى واقعة القتل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.