الأربعاء 3 يوليو 2024

الزمالك يحرر محضرًا ضد أولتراس أهلاوي واستدعاء جنش

22-3-2017 | 14:01

قام محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى فريق الزمالك، بالإدلاء بأقوالة بمطار القاهرة الدولي، وذلك على خلفية الأزمة التى حدثت مع أولتراس أهلاوى، أثناء عودة الفريق الأبيض من رحلة نيجيريا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأستدعى أمن المطار "جنش" وذلك فى حضور هانى زادة، عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة وإسماعيل يوسف، وذلك بعدما قام مسئولو القلعة البيضاء بعمل محضر ضد أفراد أولتراس أهلاوى، بعدما قاموا بالاعتداء بالسب والقذف على أعضاء البعثة.

وكانت بعثة فريق الزمالك العائدة من رحلة نيجيريا، بعد مواجهة رينجرز فى إياب دورى أبطال إفريقيا، قد تعرضت لبعض المضايقات من بعض أفراد أولتراس أهلاوى الذين كانوا يتواجدون على متن الطائرة التى كان يتواجد عليها الأبيض أيضًا.

وقامت مجموعة أولتراس أهلاوى بتوجيه السباب لحارس مرمى الأبيض محمود جنش، ومن ثم تم إنزال هؤلاء الأفراد واحتجازهم فى إثيوبيا.

وتعد أديس أبابا "ترانزيت" لكلٍ من أفراد أولتراس أهلاوى، العائدين من جنوب إفريقيا بعد لقاء الأهلى وبيدفست وبعثة الزمالك العائدة من مدينة إينوجو النيجيرية بعد مواجهة رينجرز فى إياب دور 32، والخسارة بهدفين لهدف، ومن ثم الصعود لدور المجموعات؛ بمجموع اللقائين 5-3.