السبت 11 مايو 2024

بالمستندات.. علاقة مشبوهة بين دبلوماسي قطري ومحامي ترامب بقيمة مليون دولار

أخبار28-8-2018 | 15:51

في استمرار لمسلسل خيانة العرب وتدمير القضية الفلسطينية، يكشف النظام القطري عن وجهه القبيح؛ حيث أزاحت العديد من الصحف والمواقع العالمية، الستار عن العلاقات السرية المشبوهة بين قطر وإسرائيل، فقد كشفت صحيفة "هارتس" التابعة للاحتلال الإسرائيلي عن اتفاق بين الدبلوماسي القطري السابق أحمد الرميحي، وجون كوهين مساعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ديسمبر 2016.

وجاء نص الاتفاق التي كشفته هارتس أن يساعد كوهين محامي الرئيس ترامب قطر مقابل مليون دولار.

حيث شارك المستثمر القطري والدبلوماسي السابق الذي ظهر كشخصية بارزة في أحدث فضيحة إدارة ترامب ، في حفلتين رسميتين للأحزاب الأمريكية اليهودية في الأشهر الأخيرة.

تزامن حضور أحمد الرميحي في الفعاليات مع جهود العلاقات العامة من جانب الدوحة التي ركزت على الجماعات اليهودية الأمريكية المؤيدة لإسرائيل.

قال أحد الأشخاص الذين تحدثوا للرميحي في أحد فعاليات "إيباك" في لوس أنجليس في يناير لصحيفة "هآرتس" إنه شعر أنه يتحدث إلى "رجل استخبارات".

الرميحي كان يعمل في السابق في وزارة الشؤون الخارجية لحكومة قطر ، وغادر الوزارة في مايو 2016. بعد ترك الوزارة ، وعمل مع هيئة الاستثمار القطرية (QIA) حتى مارس 2017 بعد ذلك،

تصدر اسم الرميحي عناوين الصحف الامريكية في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما قام مايكل أفيناتي - المحامي الذي يمثل النجم الإباحي ستورمي دانيلز في الدعوى المرفوعة ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - بالتغريد عن التفاعلات المزعومة للرميحي مع المحامي الشخصي لترامب ، مايكل كوهين ومستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air