الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات المحافظة لانعقاد ملتقى السلام منتصف سبتمبر المقبل

28-8-2018 | 18:05

بحث اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء استعدادات المحافظة عامة ومدينة سانت كاترين خاصة لانعقاد " ملتقي سانت كاترين للسلام " المقرر عقده منتصف شهر سبتمبر المقبل بمدينة سانت كاترين بالتعاون مع وزارة الأوقاف والثقافة والآثار والتنمية المحلية وعدة وزارات وجهات أخري.


جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري النصف شهري اليوم الثلاثاء بحضور اللواء محمود عيسي، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات الخدمية لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية أولا بأول، وتذليل العقبات التي قد تعيق أو تؤخر التنفيذ، وأيضا بحث ومناقشة الأنشطة والأحداث الهامة التي تتم على أرض المحافظة من اجتماعات ومؤتمرات ومهرجانات وغيرها.


وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من المسجد المقرر إنشاؤه في حي الطور بطور سيناء حيث تم تخصيص مبلغ مليوني جنيه للانتهاء من الإنشاءات وكذلك الانتهاء من جميع المرافق الخاصة بالمدرسة اليابانية بطور سيناء والطرق المؤدية إليها حيث سيتم فتح فصول رياض الأطفال بها بداية من العام الدراسي الحالي.


ومن ناحية أخرى، شدد على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الدورية بجميع مدارس المحافظة قبل بداية العام الدراسي، مع تجهيز مخازن غذائية خاصة بالوجبات الغذائية المدرسية بكل مدينة.