الأربعاء 26 يونيو 2024

قومي المرأة يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية

أخبار30-8-2018 | 12:43

هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً ، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 من شهر أغسطس.


وأشادت الدكتورة مايا مرسي في بيان أصدرته اليوم بالجهود والانجازات الملموسة التي حققتها المرأة في الإمارات والتي ساهمت في النهوض بالدولة في جميع المجالات ، معربه عن فخرها واعتزازها بما استطاعت ان تصل اليه المرأة الإماراتية حتى هذه اللحظة نتيجة جه لإصرارها وعزيمتها التي تعد مثالا يحتذى به من كل الشقيقات العرب ، مثنية على الدعم الذي تحظى به المرأة الإمارتية من قيادة دولة الإمارات، التي تؤمن بمكانة المرأة ودورها في مسيرة التنمية والتقدم التي وصلت اليه دولة الإمارات خلال الأعوام الماضية .


كما أعربت عن تمنياتها للمرأة الإماراتية في عيدها مزيد من النجاح والتوفيق في جميع المجالات ، وتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات التى تضاف إلى إنجازات المرأة العربية .


وكان المجلس القومى للمرأة قد بعث ببرقية تهنئة للشيخة فاطمه بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والمرأة الإماراتية، يشيد بها بالدور الذي تقوم به من اجل النهوض بالمرأة الإماراتية وتمكينها والعمل على تعزيز مشاركتها بحيث يكون لها دور فاعل في الدولة .