الإثنين 1 يوليو 2024

شادي محمد: «أقسم بالله لائحة الأهلي الجديدة حبر على ورق»

أخبار1-9-2018 | 17:07

أكد شادي محمد، كابتن النادي الأهلي السابق، إن حالة الجدل حول اللائحة الجديدة لا تشغله بقدر اهتمامه بالحفاظ على كيان النادي الأهلي ومواجهة المتطاولين عليه وقطع ألسنتهم، لأن النادي الأهلي كبير وقادر على حسم أموره من خلال الجمعية العمومية التي اختارت مجلس الكابتن محمود الخطيب.

وقال كابتن النادي الأهلي السابق لـ«الهلال اليوم»، إن مشروع لائحة النظام الأساسي المقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي يوم 28 سبتمبر القادم، مجرد حبر على ورق، قائلا: "أقسم بالله مجرد حبر على ورق ولن تستطيع التأثير على أعضاء الجمعية العمومية ولن تسلبهم حقوقهم مهما وصلت بنودها وشروطها ولا يمكن لأحد ترهيب أعضاء النادي، الذين لهم حق الاختيار والمنع والرفض.

ولفت محمد، إلى أن مجلس المهندس محمود طاهر سعى لإنجاز لائحة خاصة بالنادي الأهلي للاستغناء عن اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأولمبية وسار عليها النادي وكانت ظالمة بمعنى الكلمة.

وشدد على أن الكابتن محمود الخطيب اختاره أعضاء الجمعية العمومية، وهو الآن يمثلهم وأدرى بمصالحهم وتحصين النادي، مشيرا إلى أن النادي الأهلي يتعرض لحرب شرسة ومحرضة تحاول الزج به في المعارك السياسية والأزمات الإقليمية دون سبب واضح أو تحرك يحسب على النادي.

وأشار "محمد"، إلى أنه يتمنى أن تكون اللائحة الجديدة تخدم تداول السلطة داخل النادي لأنها تساهم في خلق كوادر جديدة، مطالبا مجلس الكابتن محمود الخطيب بضرب وبتر الأيادي الفاسدة، ومحاربة المرتشين والمرتزقة داخل النادي الذي لا يملكون إلا ملئ وسائل الإعلام بشعارات فضفاضة لا تغني ولا تسمن من جوع.

وأوضح كابتن النادي الأهلي السابق، أنه يدعم قرارات النادي في كل مراحله لأن القلعة الحمراء لا تعرف إلا شعار "كلنا واحد"