الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. مواطن يقفز من الدور الأول ومعه ابنته بمبنى «مجلس شبين القناطر»

22-3-2017 | 16:46

شهد مجلس مدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، منذ قليل، حادثا مأساويا، ألقى خلاله شخص، لم تتحدد هويّته بعد، نفسه من الدور الأول، بمبني مجلس المدينة، وبصحبته ابنته.

وأفاد شهود عيان، بأن الضحية، كان أحد الباعة الموجودين بسوق النعناعية، في شبين القناطر، بعد قرار نقل السوق في باكيات خلف شريط السكة الحديد، كاشفين عن أنه حضر إلى مجلس المدينة، لمعرفة رقم الباكية المخصصة له، ففوجئ بعدم إدراج اسمه ضمن المستحقين للباكيات، فأصابته صدمة نفسية؛ قفز على أثرها، وفي يده ابنته، من الدور الأول بمبنى المجلس، وتم نقل الأب إلى مستشفى الشاملة بشبين القناطر، والطفلة إلى مستشفى الرحمة.

كان محافظ القليوبية الأسبق، المستشار رضا فرحات، أصدر قرارا بنقل السوق من مكانه، في قلب المدينة، الذي بقي به لمدة 15 عاما، وهو ما أيده خلفه  المحافظ، اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، بقرار جديد، بناءً على طلب من محمود بدر، نائب شبين القناطر، بالبرلمان؛ لوقوع مكتبه بالمنطقة ذاتها.

ويقضي القرار بنقل السوق إلى منطقة عزبة أبو خضرة، في مكان موقفي التل، والمنشأة الكرام، ونقل الموقفين بجوار موقف بنها، فيما يشكو البائعون، بالسوق، مما يصفونه بـ«تعنت المسئولين»، رافضين قرار النقل.

وأكدوا أنهم في هذه المنطقة، منذ 30 عاما، وورثوا التجارة في هذه المنطقة عن أجدادهم وأبائهم، مشددين على أن ما يجري يعد قطعا لأرزاقهم، أرزاق أسرهم.