الخميس 27 يونيو 2024

بالأسماء.. مرتضى يكشف أعضاء الزمالك المنتمين للأولتراس

22-3-2017 | 16:47

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه تم القبض على عدد كبير فى إستاد السلام، من البلطجية، خلال مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى الأخيرة، بدورى أبطال إفريقيا.

وأكد منصور فى بيان، استكمالا للبيان الذى أصدره منذ قليل، للرد على الواقعة من قبل أعضاء أولتراس الأهلى، ضد بعثة الأبيض أثناء عودتها من نيجيريا فى الساعات الأولى من صباح اليوم‫ "أن النادى تعرض لغرامة مالية قدرها 800 ألف جنية، وتم ترك هؤلاء البلطجية فى النهاية، وتلك أسماؤهم : "بيتر حلمى، سيد مجدى، سيد عمرو، عصام عمران، أحمد عرامن، أحمد محمد إبراهيم، محمد نصر، محمد عبد الحميد، أحمد هندى، أحمد محمود الأبيض، محمود عبد السلام، محمد على أمين، محمود فاروق، حمد أحمد كامل، وعادل إمام فتحى إمام".

وأضاف خلال البيان أنه تم اكتشاف عدد من أعضاء النادى منتمين لهذه الجماعة الإرهابية وهم رامى إبراهيم نصوحى وعمرو عمارة، وإبراهيم سيد زغلول، وإسماعيل عثمان، وأحمد جمال بحر، وهذا جزء من الأعضاء.

وواصل أن "هناك مجموعة متسببة فى تلك البلطجة وهم السيد على فهيم وياسر عبد الحافظ وجودزيلا وعبد الرحمن عادل ومحمود بسيونى وأحمد عبد المنعم سيد شبرا، و ياسر عثمان وأشرف حمدان وسيد عبد الرؤوف وجمال عبد الناصر وعمر صلاح وحسنى أحمد إمام وأحمد على عبد العظيم.

وكان منصور قد أصدر بيان منذ قليل أعلن فيه عن رفضه للأحداث التى وقعت من مجموعة أولتراس أهلاوى ضد بعثة الزمالك ثم جاء باستكمال للبيان كما سبق.