الثلاثاء 2 يوليو 2024

طرق بسيطة للمساعدة على ارتداء الكعب العالي

سيدتي2-9-2018 | 06:45

يمنح الكعب العالي إطلالة أنثوية مميزة لا يوازيها أي تصميم حذاء آخر، ولكن قد تلاقي الكثيرات صعوبة في ارتدائه والسير به بسهولة ولذا فإليك بعض الحيل البسيطة لمساعدتك على ارتداء الكعب العالي دون التعرض لمواقف محرجة .

1-    أسهل طريقة لارتداء الحذاء الفلات هي وضع القدم دفعة واحدة في الحذاء إلا أن الأمر يختلف مع الأحذية ذات الكعب العالي لذا يفضل ارتداء الحذاء بوضع الكعب أولا متبوعا بأصابع القدم، سيجعل هذا مظهر القدم أكثر طبيعية .

2-    يجعل الكعب العالي خطواتك أقصر مسافة من المعتاد، فلايجب أن تسيري بأسلوبك المعتاد وخطواتك التقليدية الطويلة فسيكسبك ذلك مظهرا مضحكا وستبدو تماما عدم قدرتك على السير بالكعب العالي، قومي بجعل خطواتك قصيرة لمنع ذلك .

3-    غالبا ما تجعل محاولة المشي بسرعة مع ارتداء الكعب العالي للمرة الأولى خطواتك تبدو مرتبكة أيضا، من الأفضل أن تنتظري بعض الوقت للتعود على ارتداء الكعب العالي .

4-    عند انتعال الكعب العالي حافظى على قامتك مفرودة قدر الإمكان حيث تتسبب محاولتك السير بطريقة سريعة إلى دفع الجزء العلوي من الجسد إلى الأمام للمساعدة على اتزان الجسم مما سيجعل طريقة سيرك غير مناسبة، لذا حاولي أن تحافظي على استقامة ظهرك ورقبتك وإرجاعهم للخلف قليلا .

5-    إذا شعرت بأنك ستنزلقين قومي بتقويس قدمك داخل الحذاء سيساعدك هذا على ضبط إتزانك .

6-    إذا كان حذائك غير مناسب فإنه يجعل المهمة الصعبة مستحيلة فإذا كان الكعب طويل للغاية قومي بوضع وسادات الأحذية.