الثلاثاء 14 مايو 2024

رغبة بوجبا في العودة ليوفنتوس للعب بجوار رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

2-9-2018 | 09:14

تناولت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم العديد من الموضوعات فى مقدمتها رغبة الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في العودة ليوفنتوس لمزاملة البرتغالي كريتسيانو رونالدو بجانب نتائج مباريات أمس في الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "أكسبريس" في تقرير خاص أن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أبلغ الشياطين الحمر برغبته في الرحيل إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي من أجل مزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوفه في الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد الاسبانى.


ونقلت الصحيفة تصريحات جيمس ميلنر نجم ليفربول بعد الفوز على ليستر سيتي 2/1 أمس السبت التي اعترف فيها بأنه رغم تحقيق الريدز العلامة الكاملة بالفوز بمبارياتهم الأربع فإن الفريق لم يقدم أفضل ما عنده بعد.

أما صحيفة "ميل" فنقلت في عنوانها الرئيسى تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي قال "لا أريد كرة جميلة أريد أن يفوز فريقي" ليبعث بذلك إنذارا شديد اللهجة لمنافسي "السيتيزنز" يعبر عن رغبته في تحقيق الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي.


وأضافت إن الفريق حقق فوزا صعبا على ملعبه على نيوكاسل 2/1 ليستعيد نغمة الانتصارات بعد تعادله الأسبوع الماضي، مشيرة إلى فوز ليفربول على ليستر وتشيلسي على بورنموث ليتقاسما الصدارة بعد الفوز بمبارياتهما الأربع قبل توقف المسابقة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخبات.

كما ذكرت في تقرير آخر أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أعرب عن دعمه لنجم الفريق اليكسيس سانشيز بعدما تخلف عن المشاركة مع منتخب تشيلي في مباراته الودية القادمة من أجل اعادة مستواه في صفوف فريقه الإنجليزي.

من جانبها ، نقلت صحيفة "صن" تصريحات لمورينيو أكد خلالها أنه توقع المتاعب التي يعاني منها مانشستر يونايتد الموسم الحالي وأنه حذر مشجعي الفريق بشأنها.. ونقلت عن مورينيو قوله "لقد قلت ذلك فى بداية الصيف وقبل أن يبدأ الموسم".

وأضاف مورينيو" بسبب الدفاع الضعيف لا يمكننا اللعب مثل السيتي أو ليفربول".

وعن نتائج مباريات أمس ذكرت" فوز ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي والهزيمة الرابعة لوستهام.

ونقلت صحيفة "صنداي ميرور" تصريحات مورينيو تحت عنوان "مورينيو يلوم مدافعي اليونايتد ويحملهم مسئولية عدم قدرة الفريق على اللعب مثل ليفربول أو السيتي".

كما كشفت في تقرير آخر استعداد يوناي إيمري عن التخلي عن استراتيجيه واستعداده لمطالبة لاعبي أرسنال باللجوء للكرات الطويلة رغم تفضيله لسياسة الاستحواذ والتمريرات الكثيرة من أجل تحسين أداء الفريق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air