الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. برشلونة يحقق فوزا عريضا علي أويسكا بثمانية أهداف في الليجا

2-9-2018 | 20:25

حقق فريق برشلونة فوزا عريضا علي ضيفه هويسكا بثمانية أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا الأسبانية .


وسجل خوان هيرنانديز لاعب هويسكا الهدف الاول لصالح فريقه في الدقيقة 3 من أحداث اللقاء ، قبل أن ينجح ليونيل ميسي في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16من أحداث اللقاء ، ليضيف بعدها خورخي يوليدو لاعب هويسكا الهدف الثاني لصالح برشلونة بالخطا في مرماه ، قبل ان يضيف لويس سواريز مهاجم برشلونة الهدف الثالث لفريقه والأول له في اللقاء ، ونجح أليكس جاربا لاعب هويسكا في تسجيل هدف الثاني لصالح فريقه وتعديل النتيجة ، لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدفين .


ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو برشلونة ، لينفجر عثمان ديمبلي بعد بداية الشوط بدقائق بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 48 ، وأضاف إيفان راكيتتش الهدف الخامس في الدقيقة 52 ، وأضاف ميسي الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 62و،تابع جوردي ألبا تسجيل الهدف السابع في الدقيةق 81 ، من احداث اللقاء .

قبل أن يختتم لويس سواريز اللقاء بتسجيل الهدف الثاني له والثامن لفريقه خلال اللقاء ، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

 بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة ـ9 نقاط، في صدارة ترتيب الليجا ، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر

    الاكثر قراءة