السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. وزير الرياضة يشهد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

3-9-2018 | 20:56

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الاثنين، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي بمسابقتي دوري وكأس الكونفدرالية الافريقية، بأحد فنادق القاهرة، تحت رعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".


وحضر قرعة اليوم، قيادات "الكاف" بجانب مندوبي الأندية الـ 16 المتأهلة للدور ربع النهائى بمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية. ويتواجد النادي الأهلي في المستوى الأول بجانب أندية مازيمبي الكونغولي والوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي، بعدما نجحت تلك الأندية في إنهاء مشوارها بدور المجموعات في الصدارة، بينما تتواجد أندية الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري وحوريا الغيني وأول أغسطس الأنجولي في المستوى الثاني بعدما احتلت مركز الوصافة. 


أسفرت قرعة دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يشارك فيها من مصر فريق النادي الأهلي، عن مواجهة النادي الأهلي لفريق حوريا كوناكري الغيني. 


وجاءت بقية مباريات قرعة دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا مواجهة أول أغسطس الإنجولي لمازيمبي الكونغولي، والترجي التونسي في مواجهة النجم الساحلي التونسي، ووفاق سطيف في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، وحوريا كوناكري الغيني في مواجهة الأهلي المصري. 


وفي سياق متصل، يتواجد المصري البورسعيدي في الكونفدرالية في المستوى الثاني بقرعة ربع النهائي بجانب أندية فيتا كلوب الكونغولي وكارا برازافيل الكونغولي ورايون سبورت الرواندي، وهي الأندية التي احتلت مركز الوصافة في دور المجموعات. 


وأسفرت قرعة دور ربع النهائي بالنسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة المصري نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ورايون سبورت الرواندي في مواجهة أنيمبا النيجيري، وكارا برزافيل الكونجولي في مواجهة الرجاء المغربي، وفيتا كلوب في مواجهة نهضة بركان المغربي.