الجمعة 14 يونيو 2024

محافظ المنيا يوجه بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع المراكز

4-9-2018 | 14:07

وجه محافظ المنيا اللواء قاسم حسين قاسم، بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع مراكز المحافظة، تضم جميع احتياجات الطلبة ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، ومحاربة غلاء الأسعار بجانب عدد من السلع التموينية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الثلاثاء لمناقشة تنظيم معارض لمستلزمات المدارس، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث وجه المحافظ رؤساء المدن بضرورة متابعة الاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية وأعمال الصيانة، ومراجعة المدارس في نطاق مراكزهم ، والتأكد من استعدادها لبدء العام الدراسي الجديد.

وقال المحافظ إنه يضع احتياجات المواطن في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أهمية تكثيف الجهود لصالح الوطن والمواطن .. موضحا أن المحافظة ستعمل كفريق عمل متكاتف للنهوض بالمحافظة.

كما أكد المحافظ حرصه على حل مشكلات المواطنين، والقضاء على البطالة ومحاربة الفساد ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تحسين الحياة المعيشية، مع الاهتمام بكافة المرافق الخدمية بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة الغلاء والاحتكار وتقديم أفضل الحلول للمشاكل.