الإثنين 23 سبتمبر 2024

«الجارحي»: تلقينا 1000 مقترح لتعديل لائحة الأهلي

أخبار4-9-2018 | 14:43

قال محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة النادي تستجيب لجميع ملاحظات الأعضاء على مشروع لائحة النظام الأساسي المقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي يوم 28 سبتمبر القادم، مؤكدا أن مجلس الإدارة يتواصل مع الأعضاء بصفة مستمرة من أجل الخروج بلائحة تليق بالنادي الأهلي وأعضاءه.

 

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لـ«الهلال اليوم» إن النادي استقبل 1000 مقترح بخصوص اللائحة الجديدة المطروحة للمناقشة على الميل ومن خلال سكرتارية النادي، مشيرا إلى أن اللجنة المركزية التي تتولى اللائحة الجديدة سعيدة بالحوار المجتمعي حول بنودها وتؤكد تعظيم دور الجمعية العمومية.

 

ولفت "الجارحي" إلى أن النادي الأهلي يعقد ورشة عمل اليوم بحضور القيادات الشخصيات العامة لمناقشة بنود اللائحة الجديدة، فضلا عن تنظيم لقاء مفتوح مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب واللجنة المركزية لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من الخميس وحتى السبت القادم لمناقشة جميع المواد الخلافية بلائحة النادي الجديدة.

 

وأضاف أن الحوار مستمر  بين أعضاء الجمعية العمومية وإدارة النادي، مؤكدا أن الحراك والمناقشة أصبح كبيرا خاصة بعد توزيع كتيبات يوجد في آخرها أوراق فارغة لتدشين الملاحظات عليها، مؤكدا أنهم استقبلوا عددا كبيرا من الملاحظات تنحصر جميعها في تعديل 12 و 13 مادة فقط.

وأشار «الجارحي» إلى أن النادي سيعقد ورشات عمل متواصلة منها الورش الاقتصادية والفنية والثقافية التي تضخك شخصيات عامة ومتخصصين.