الجمعة 24 مايو 2024

عضو مجلس الأهلي: استقبلنا مقترحات عدة لتعديل لائحة النادي

أخبار4-9-2018 | 15:34

شدد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على ضرورة مشاركة جميع أعضاء الجمعية العمومية في النقاش المطروح على بنود لائحة القلعة الحمراء، التي طرحها النادي للنقاش، مؤكدا أن مجلس الكابتن محمود الخطيب يسعى للوصول إلى أفضل الصيغ النهائية التي تخدم أبناء النادي.

 

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن بعض أعضاء الجمعية العمومية اعترضوا على بعض البنود مثل بند الثماني سنوات لرئيس النادي، وفضلوا منح الفرصة في اختيار لرئيس النادي لأكثر من مدة، مشيرا إلى أن اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مستمرة في الانعقاد والتشاور وبحث مقترحات الأعضاء للخروج بمشروح اللائحة الجيد الذي يخدم الجميع بعد أن استقبلت عدة مقترحات.

 

وأضاف "مجدي" أن مشروع لائحة النظام الأساسي المقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي يوم 28 سبتمبر القادم، ليس نهائي ومطروح للحوار والنقاش، مطالبا جميع أبناء القلعة الحمراء في المشاركة وتقديم المقترحات التي تراجعها اللجنة المركزية لإعداد المشروع.

 

وأشار إلى أن توزيع كتيب مشروع اللائحة؛ عبر المنافذ المخصصة بالمقر الرئيسي بالجزيرة أو باقي الفروع ساعد في مشاركة الأعضاء وتقديم الملاحظات التي تضمن الوصول إلى أفضل الصيغ.