السبت 8 يونيو 2024

كارتيرون يكشف عن رأيه في إدارة النادي الأهلي

5-9-2018 | 20:18

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتواجده على رأس الإدارة الفنية للفريق، معربًا عن آماله في قيادة الفريق لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف كارتيرون فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه، "بطولة دوري الأبطال الإفريقي تبقى ذات طابع خاص بالنسبة إليّ، فهي الأقرب إليّ دائمًا، وأحلم بالتتويج بها مع الفريق. إنها أحد أسباب ترحابي بتولي تدريب الأهلي".


وأوضح أنه تسلم الفريق في مشواره الإفريقي خلال ظروف صعبة جدًا، ولكن بالإخلاص، والعمل، والاجتهاد، والتعاون مع الجهاز المعاون سواء الفني أو الإداري أو الطبي – نجح في الصعود إلى ربع نهائي البطولة وتحقيق 4 انتصارات متتالية.


وأشار كارتيرون، إلى أنه سعيد بالعمل داخل الأهلي، ويبحث دائمًا عن تحقيق الإنجازات وإضافة البطولات للنادي الأكبر في القارة السمراء، مؤكدًا أنه سيقاتل مع جهازه المعاون ولاعبيه من أجل تحقيق بطولة إفريقيا، هذا الموسم.


وعن رأيه فى العلاقة بينه وبيه أدارة النادى خلال الفترة الحالية، قال إن إدارة النادي حرصت على تلبية مطالب الفريق كافة، منذ توليه المهمة الفنية للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.


وأضاف "هناك دعم ومساندة كبيرة من مسئولي الأهلي لتلبية احتياجات فريق الكرة، لمواصلة المشوار بنجاح، وحصد بطولة إفريقيا هذا الموسم، والسعي للاحتفاظ ببطولة الدوري، وأيضًا الفوز بكل البطولات التي نتواجد بها".


وأوضح كارتيرون، أنه سعيد بالتواجد ضمن منظومة العمل بالأهلي، مؤكدًا أنه يعتبر نفسه عنصرًا من عناصر كثيرة ومتعددة، تعمل من أجل هدف واحد وهو الفوز بكل البطولات للنادي الأهلي.