الأربعاء 15 مايو 2024

نائب «نصر النوبة» يبحث كشوف المقبولين بمدارس التمريض

6-9-2018 | 11:32

أجرى النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة، اتصالات مكثفة مع المسئولين بأسوان، لإنهاء طلبات عدد من المواطنين بدائرة نصر النوبة والقرى المجاورة لها.


واستقبل عبد الصبور، المواطنين والأهالي بمكتبه بمقر نقابة المعلمين بأسوان، لعرض مشكلاتهم وطلباتهم، وقام النائب بالاتصال والتواصل هاتفيا مع عدد من المسئولين لإنهاء تلك الطلبات، حيث تم حل معظمها، ودخل بعض منها لحيز الدراسة والبحث.


وعقب لقائه مع المواطنين، توجه النائب للقاء الدكتور وليد محمد سامي مدير عام فرع التأمين الصحي بأسوان، والدكتور بشرى استشاري التأمين الصحي، لبحث عدد من طلبات المواطنين المرضية والعلاجية، وتم حل بعض من تلك المشكلات المتعثرة والطارئة، وتطرق اللقاء أيضا إلى التعرف على أسماء المقبولين في مدارس التمريض للعام الحالي، إلى جانب إطلاعه على قائمة الإحتياطيين.


كما تواصل نائب المصريين الأحرار هاتفيا مع وكيل وزارة أوقاف أسوان، لبحث تأخر فرش عدد من المساجد، والتي كان قد حصل النائب سابقا بموافقات على فرشها وتجديدها، ومنها مساجد بنصر النوبة ومنها بغرب أسوان، ومنها بمركز أسوان، مؤكدا أنه سيتم البدء قريبا في تجهيز وفرش المساجد طبقا للموارد المالية المتاحة لدى الوزارة حاليا.


وتواصل ياسين عبد الصبور، أيضا مع مدير إدارة الأحوال المدنية لمناقشة ووضع حلول ومقترحات لعدد من الطلبات والمشكلات العاجلة والملحة التي تقدم بها عدد من المواطنين لدى مكتب النائب .

    Dr.Radwa
    Egypt Air