السبت 1 يونيو 2024

ضبط مدمن قتل موظفًا بالمعاش لسرقته وشراء هيروين في الأميرية

22-3-2017 | 21:07

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مسجل خطر قتل موظفا بالمعاش لسرقته من أجل شراء هيروين في منطقة الأميرية.

واعترف المتهم أحمد عبد الباسط السابق اتهامه في العديد من القضايا، بأنه استغل خروج المجني عليه من المسجد والصعود إلى مسكنه ثم غافله بطعنه في ظهره وأخرى بصدره حتى سقط صريعا على الأرض واستولى على بعض الأموال لشراء الهيروين.

وردت معلومات إلى المقدم محمد بهاء الدين رئيس وحدة مباحث قسم الأميرية، عن العثور على جثة شخص داخل شقته بمساكن الفردوس بدائرة القسم.

وانتقل إلى مكان البلاغ فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد خيري رئيس مباحث شمال القاهرة ويضم العميد علي نور الدين والعقيد شريف أبو المعالي وكيل المفتش لكشف غموض الحادث.

وأشارت المعاينة الأولية للنيابة إلى وجود سلاح أبيض "سكين" ملطخ بالدماء وبناء عليه كلفت النيابة بإرسال السلاح الذي تم العثور عليه إلى الطب الشرعي لرفع البصمات ومطابقة الدماء بدماء المجني عليه، وأمرت بسرعة ورود تحريات المباحث حول الواقعة والمترددين عليه.

وأضافت معاينة النيابة أن الجثة لمسن في العقد الثامن من العمر، وبه جرح طعني وقطعي في العنق، كما تم العثور على ملابس ملطخة بالدماء.

واستمعت النيابة إلى أقوال نجل المتوفى، الذي أكد أن والده يعيش بمفرده، بعد أن تزوج هو وأشقاؤه البنات وأضاف أنه توجه لزيارة والده عقب صلاة الظهر فوجده غارقا في دمائه.