الثلاثاء 21 مايو 2024

مهرجان رياضي على شاطئ البحر في العريش تحت اسم (الرياضة أسلوب حياة)

7-9-2018 | 22:17

نظمت إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة مهرجان أنشطة رياضية على شاطئ البحر، في مدينة العريش، تحت عنوان "الرياضة أسلوب حياة"، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، وبإشراف مدير عام الشباب والرياضة إيهاب حسن عبد الوهاب.


وأكد مدير عام الشباب والرياضة أن المهرجان يشتمل على عدة فعاليات وأنشطة رياضية، منها مهرجان المشي ومهرجان الألعاب الترويحية ومهرجان الجري ومهرجان سباق الدراجات وخماسي كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذها تباعا كل أسبوع باشتراك كافة الأندية ومراكز الشباب.


من جانبه، أكد محمد الخليلي مدير عام إدارة الرياضة في مديرية الشباب والرياضة، أن المهرجان أقيم بمشاركة الأكاديميات والفرق الرياضية والبراعم والزهور، وتضمن عددًا من العروض الرياضية وماراثون للمشي.


وأضاف أن المهرجان يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب، وخاصة الشباب في محافظة شمال سيناء، موجهًا الشكر للمشاركين في المهرجان، الذي يعطي مؤشرا حقيقيا بأن سيناء أرض البطولات وأرض السلام، وأن سيناء تمارس الرياضة من أجل الحياة.