الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. معرض "مستقبل وطن" لمستلزمات المدارس بالمعصرة "كامل العدد"

أخبار8-9-2018 | 20:57

شهد معرض حزب مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية بمنطقة المعصرة إقبالا شديدا من أهالي المنطقة حيث توفير الأدوات المدرسية التي تم توفيرها باسعار أقل بنسب كبيرة من نظيرها بالأسواق بهدف إجبار التجار على  عدم المبالغة في الأسعار تخفيفا على أهال ي المنطقة.


تأتي معارض حزب مستقبل وطن في إطار مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" دعما لجهود الدولة لإنجاح الإصلاح الاقتصادي حيث أطلق الحزب اليوم أيضا معرضا كبيرا للمستلزمات المدرسية مخفضة الأسعار بمنطقة الظاهر  لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.



من جانبه أكد رئيس اتحاد الغرف التجارية، أحمد الوكيل إن نسبة التخفيضات ستتراوح ما بين 20 إلى 25% مساهمة في دعم المواطنين مع دخول الموسم الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن هناك محافظات قامت بافتتاح معرض الأدوات المدرسية.


فيما أكد رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية أحمد أبو الجبل، أن هناك ثباتا في أسعار المستلزمات المدرسية منذ يناير 2018، وذلك يرجع إلى استقرار الدولار الجمركي.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، إن أسعار الورق والكشاكيل ارتفعت بنسبة 20%، بسبب زيادة الحرائق في غابات الشجر في البرازيل وأندونيسيا، الأمر الذي أدى إلى زيادة سعر طن الورق المستورد من 800 دولار إلى 1050 دولارا، بالإضافة إلى شراء الصين 25% من إنتاج الورق العالمي.


 


    Dr.Radwa
    Egypt Air