الأحد 12 مايو 2024

دوريا راغلاند تستعد لرعاية أطفال ميجان بهذه الطريقة

الهلال لايت9-9-2018 | 11:52

تستعد دوريا راغلاند والدة دوقة ساسيكس ميجان ماركل برعاية أبناء ميجان فى المستقبل , حيث كشفت صحيفة الديلى ميل صباح اليوم أن والدة ميجان تتلقى دروسا لرعاية الأطفال فى كالفورنيا حيث تتعلم العديد من المهارات الحيوية مثل الإسعافات الأولية على يد مدربين متخصصين فى هذا المجال بلوس أنجلوس حيث تعيش .

يأتى ذلك وسط مزاعم بأن السيدة البالغة من العمر 62 عاما تعتزم الإنتقال للعيش بالمملكة المتحدة لتكون على مقربة من ابنتها وأى أحفاد فى المستقبل .

فطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن إثنان من المدرسين يقومون بتدريب دوريا فى منزلها لتجنب لفت الإنتباه حيث من المتوقع أن ميغان ترغب فى أن تمضى والدتها الوقت فى رعاية أطفالها فى المستقبل بديلا عن توظيف أحد آخر وقد تعلمت دوريا كل مايتعلق برعاية الأطفال مثل الرضاعة الطبيعية والصناعية والإنعاش القلبى والرئوى والإسعافات الأولية والتدريب على النوم والفطام ومساعدة الأم حديثة الولادة .

يذكر أن السيدة راغلاند هى العضو الوحيد فى عائلة العروس التى حضرت الزفاف الملكى الذى أقيم فى مايو الماضى حيث كشفت تقارير إعلامية سابقة أن دوريا قد حازت على إعجاب العائلة الملكية وخاصة الملكة نفسها , على عكس والد ميجان وأخوتها  .

وقد شاع مؤخرا أن دوريا قد قضت عطلة الصيف مع ميجان وهارى فى أوكسفورد شاير فى أغسطس الماضى .

    Dr.Radwa
    Egypt Air