الإثنين 17 يونيو 2024

خطة إذاعة «الشباب والرياضة» في الدورة البرامجية الجديدة

فن9-9-2018 | 15:40

قالت منى المنياوي رئيس إذاعة الشباب والرياضة، إن الإذاعة استعدت لتقديم باقة متنوعة من البرامج في الدورة البرامجية الجديدة التي ستبدأ مع بداية الشهر المقبل حيث تقدم برنامج "سألت نفسي قالتلي" عن كيفية التخلي عن الظواهر السلبية.

 

وكشفت المنياوي، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" عن عودة "الفقرة القانونية" بناء على رغبة الشباب لمعرفة أهم القوانين التي تصدر من الجهات المعنية و"شارع الشباب" وهو حوارات حول قضايا الشباب المختلفة ومناقشة أهم أرائهم وكذلك برنامج "7 سعادة" عن أسرار السعادة وكيفية استخراجها من داخل الإنسان بالإضافة إلى متابعة الدوري العام المصري لكرة القدم ودوري الدرجة الثانية ومشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والنادي المصري في الكونفدرالية.

 

وأشارت رئيس إذاعة الشباب والرياضة إلى متابعة بطولة الجمهورية للشركات والتي ستبدأ من يوم 15 الشهر الجاري وحتى نهاية الشهر وستكون مع إطلاق الشعلة من المنصة الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها الحدث الأبرز هذا العام.

 

وكشفت المنياوي عن مشاركة 15 ألف رياضي من مختلف الشركات والمؤسسات وبنوك مصر حيث يقدمون منافسات رياضية، وعروض مسرحية يقدمها العمال.