الجمعة 10 مايو 2024

هل يعود الـ"ميلان" الكبير لـ"سابق عهده" من جديد؟

23-3-2017 | 00:33

إيه سى ميلان الإيطالى صاحب الـ18 لقبًا على مستوى القارة الأوروبية، بالإضافة إلى 18 لقب دورى، و5 مرات تحقيقًا لكأس إيطاليا، و6 لكأس السوبر، و7 ألقاب شامبيونزليج.
وتسعى إدارة نادى إيه سى ميلان الإيطالى، إلى الصعود لدورى أبطال أوروبا الموسم القادم أو الدورى الأوروبى، ويتطلب ذلك الفوز فى جميع اللقاءات المقبلة، وعدم التعرض لأى هزيمة أخرى، لاحتلال الفريق المركز السابع فى جدول الكالتشيو، بـ53 نقطة.
وأحرز الفريق الإيطالى دورى أبطال أوروبا عام 2007، وكان السوبر الإيطالى آخر بطولة حصدها الميلان عام 2016.
ويأمل الكورفا سود رابطة مشجعى الميلان، فى عودة الفريق إلى البطولات، والانتصارات مرة أخرى، والذهاب إلى الدورى الأوروبى بعد غياب، فترات كثيرة.
ويسعى مونتيلا المدير الفنى للفريق، إلى الاستمرار فى الانتصارات بالدورى، بعد الفوز على جنوى فى أخر لقاء بهدف نظيف، وذلك لمواصلة الضغط على إنتر ميلان، وأتلانتا، أصحاب المركزين الخامس والسادس على الترتيب.
وقررت إدارة ميلان، تخفيض أسعار التذاكر، بعد اشتعال الصراع على التأهل للدورى الأوروبى، وقرار الاتحاد الأوروبى، بصعود أربع فرق إلى الشامبيونزليج.
وأطلقت إدارة النادى حملة بعنوان "من أجلك كلنا في سان سيرو نحو أوروبا"، وذلك لحضور الجماهير لملعب الميلان مرة أخرى، بعد انخفاض الحضور، لسوء الأداء والنتائج خلال الفترات السابقة.
ويلعب الميلان أربع لقاءات هامة على ملعبه سان سيرو، وهم باليرمو، إمبولى، روما، بولونيا، ويجب عليه الفوز فقط، لضمان المنافسة على المقعد الأوروبى، ويوجد 5 لقاءات أخرى خارج ملعب، يسعى من خلالهم المدير الفنى لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air