الخميس 26 سبتمبر 2024

بالصور.. أشهرهن غادة عادل ومي عمر.. النجمات الأكثر إثارة في صيف ٢٠١٨

فن10-9-2018 | 18:50

ما بين الطلاق والولادة وإثارة الجدل، عاشت عدد من الفنانات فترة الإجازة الصيفية وانعكس كل هذا على جلسات التصوير، التي خرجن علينا بها من أمام البحر.. وفي هذا التقرير نرصد أشهر هؤلاء النجمات. 


أشهرهن كان غادة عادل التي خطفت الأضواء بعد إعلان طلاقها قبل عدة أسابيع، ومنذ هذه اللحظةوهي تبهر جمهورها بجلسات تصوير تظهر تألقها، وجميعها كان على البحر في الساحل الشمالي، حيث تظهر في الصور أكثر إثارة وجذبا للجمهور بجامب سوت قصيرة .


الفنانة نسرين أمين، فاجأت جمهورها في عيد الأضحى الماضي بنشر جلسة تصوير مثيرة عبر حسابها الشخصى، خضعت لها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء الإجازة.


أما دوللي شاهين فبعد تقديم عدد من الحفلات في الساحل الشمالي ومع نهاية موسم الصيف، خرجت بصورة لها وهي ترتدى المايوه البكيني، وقد أشعلت هذه الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الكثير من تعليقات الجمهور الذي انقسم إلى نصفين، فمنهم من انتقد هذه الإطلالة التيوصفوها بالجريئة جداً، بينما لاقت إعجاب البعض الآخر.


الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي خرجت هي الأخرى بمجموعة صور مثيرة خلال موسم الصيف بعد أن وضعت مولودها الأول، وأبرزت هذه الصور مدى رشاقتها بعد الولادة وباتت في الصور أكثر إثارة وجاذبية.