الأحد 30 يونيو 2024

عبد الحليم علي: التدريب في مصر بالعلاقات.. وهجوم الزمالك أصبح مرعبًا مع «جروس».. وأحلم برئاسة النادي

10-9-2018 | 21:05

قال عبد الحليم علي نجم نادي الزمالك الأسبق، إن العمل في المجال التدريبي في مصر لا يكون على أسس القدرات والإمكانيات الفنية، وللأسف معظم أبناء جيلي من المدربين "قاعدين في البيت"؛ لأن العمل بالمجال التدريبي في مصر يحتاج للعلاقات.

وقال العندليب في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على إذاعة "نجوم أف أم" أن اتحاد الكرة يعيد اختيار أسماء تم اختيارها من قبل لتدريب المنتخبات ولم تفعل شيئا، ورغم ذلك يعيدون ترشيحهم لتدريب المنتخبات الوطنية مرة أخرى، بسبب سيطرة وكلاء اللاعبين على السوق التدريبي وهم من يتحكمون به.

وعلى جانب الآخر، أكد عبد الحليم، أنه لا يمكن الحكم على تجربة كريستيان جروس المدير الفني  لنادي الزمالك الآن، مؤكدا أنه ما زال أمامه الكثير من الوقت للحكم عليه، لافتا إلى أن جروس يمتلك الشخصية القوية، وهناك مؤشرات أنه "مدرب هجومي" ويساعده في ذلك أن الزمالك يمتلك خط وسط وهجوم "مرعبا"، وهو ما يجعل الزمالك مرشحا بقوة للفوز بالدوري هذا الموسم.

واختتم العندليب بأنه يقوم حاليا بالدراسة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ويفكر بشكل كبير في المجال التدريبي، أما عن العمل الإداري ليس في حساباتي الآن، ومن أحلامي أن أصبح رئيسا لنادي الزمالك يوما ما، ولكن كل شيء يأتي في وقته.