الأحد 2 يونيو 2024

سيارة مسروقة تقود الأجهزة الأمنية لضبط تشكيل عصابي بالأميرية

11-9-2018 | 12:42

قادت سيارة مسروقة الأجهزة الأمنية بالقاهرة للقبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة النارية والمخدرات بالأميرية .

 

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بمنطقة مساكن الأميرية، دائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه وتبين أنه يدعى "إمام ع" 25 سنة، عاطل، وبحوزته السيارة رقم "د ر ب 958 " موديل 1977م بالكشف الفني عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6502 لسنة 2018م جنح الزيتون بتاريخ 7/8/2018م من "أحمد م" 40 سنة، صاحب ورشة.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بتحصله على السيارة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص بالقليوبية مقابل تحصل الأخير على كمية من المواد المخدرة وأنه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

 

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة اعترف باشتراكه مع "مصطفى ر"، 21 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 4971 لسنة 2017 المطرية "مخدرات" والمقضي فيها بالحبس سنتين في تكوين تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية .

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير أمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.