الثلاثاء 4 يونيو 2024

اليوم.. الإنتاج الحربي في مواجهة بتروجيت بالدوري الممتاز

12-9-2018 | 10:36

يستضيف ستاد السلام في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء مباراة قوية تجمع بين الإنتاج الحربي وبتروجيت ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، الى استعادة ذاكرة الانتصارات ومواصلة العروض القوية، بعدما تعادل في الجولتين السابقتين أمام الجونة ثم الأهلي،  ويدخل الفريق العسكري المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

ويعتمد مختار مختار على حارسه االمتألق عامر عامر، ووهاب أنان وأحمد دويدار ومعاذ الحناوى وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع، وعبد الرحمن بودي ومحمود حمادة والغنام محمد وموسى دياوارا في خط الوسط، وجيمس تيدي ومحمد رجب في الهجوم.

على الجانب الآخر، يبحث طارق يحي المدير الفني لفريق بتروجت عن نقاط المباراة الثلاث لتعويض تعادله في الجولتين السابقتين أيضا أمام المصري والحدود، حيث يحتل الفريق البترولي، المركزالسابع برصيد 7 نقاط.

ويعتمد طارق يحيي، على تشكيل يضم الحارس محمد أبو النجا، وفي الدفاع أحمد صبحي وإبراهيم القاضي وأحمد عبدالرسول وأحمد السباعي، وفي الدفاع شميلس بيكي وأحمد العجوز وحميد ماو ومحمد فييرا وأحمد عبدالرحمن «زولا»، وفى الهجوم أحمد رؤوف.