الثلاثاء 28 مايو 2024

رئيس المقاصة: الفوز على دجلة مكسب معنوي للفريق.. و«يوسف»: أهدرنا أهدافا بالجملة

13-9-2018 | 00:37

سادت حالة من الفرحة غرفة لاعبي المقاصة والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، عقب الفوز على وادي دجلة بهدفين لهدف، ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري، وايقاف نزيف النقاط والتقدم لمنطقة متقدمة بجدول الدوري .


وحرص اللواء محمد عبد السلام، رئيس المقاصة، على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني وتهنئتهم  بالفوز علي دجلة  .

وأكد رئيس المقاصة، أن الفوز على فريق دجلة جاء في توقيت مهم جدا، وهو مكسب معنوي أيضا يعيد الثقة للاعبي الفريق بعد النتائج السابقة، وأنه لديه ثقة في إمكانيات وقدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق نتائج مميزة خلال المباريات المقبلة والتقدم للمربع الذهبي .

وأضاف عبد السلام، أنه حريص على تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق، لاستكمال مسيرة الانتصارات والعودة لمنافسة الكبار.

من جانبه أكد طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، أن الفريق قدم مباراة جيدة على مدار شوطي اللقاء، وكان قادرا على تحقيق فوز بعدد كبير من الأهداف لولا الرعونة والتسرع أمام مرمى المنافس.

وأضاف طلعت، أن فريقه كان يحتاج لتحقيق هذا الفوز الذى سيمنح لاعبي الفريق دفعه معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

واختتم قائلا: "فترة توقف الدوري الأخيرة كانت جيدة لعلاج العديد من الأخطاء بجانب عودة تراوي من الإيقاف وتألقه، وأنه ينتظر من لاعبيه المزيد خلال المباريات المقبلة، بعد اكتمال الصفوف بعودة الغاني جون أنطوي في مباراة حرس الحدود الإثنين المقبل".