السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. حليمة بولند تتوعد الساخرين منها بعد النصب عليها بهدية الـ3 ملايين ريال

فن13-9-2018 | 16:23

بعد واقعة النصب عليها بهدية باسم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال، خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اليوم الخميس، لكي تتوعد كل المهاجمين لها والساخرين منها.


وهددت بولند عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، بأنها ستقاضي كل من أساء لها، وكل من يروج الشائعات عنها، سواء كان داخل بلدها أم خارجه.


وغردت حليمة بولند: "سأقاضي كل من أساء وشتم، وكل من يروج إشاعات عني، سواء أكان داخل الكويت أم خارجها، من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وغيرها. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون".

ولم تكتف بولند بتهديدها، بل نشرت مجموعة من الرسائل القاسية لمنتقديها عبر صفحتها على "سناب شات"، قالت فيها: "والله العظيم هاي الحسابات والكومنتات شي يضحك، الله يشفيكن، قال انا جبت الهدية لنفسي. يا حلوين ياشطار يا أمامير، لو أنا جبت الهدية لنفسي كنت الحين بالسجن مع المجرمين اللي قفطوهم، لان هذي سيادة وامن دولة ما فيها لعب".


وأضافت: "تدرون ليش ما قاعدين تشوفون الامور بمنطقية وعقلانية؟ لان القانون يمشي على الجميع، لان هذا امن وسيادة، لا انتم ما تنظرون للامور بالمنطق، تحجبون عن عيونكم رؤية الحقيقة لان الغل والمرض للي بقلوبكم عاميكم، لانكم مشغولين بحليمة شلون راحت شلون جت. ياخي بهالوقت اللي مضيعينا علي انشغلوا بنفسكم، سووا شي ينفعكم بالحياة".