الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس هيئة التنمية الصناعية يشيد بجهود محافظ بورسعيد في تنمية المحافظة

13-9-2018 | 17:00

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إنه فخور بأبناء محافظته من صغار المستثمرين الذين قدموا نماذج رائعة في الإرادة والتحدي وتحقيق الإنجاز في أسرع وقت ممكن من خلال النماذج المشرفة التي تدير المشروعات الصناعية سواء في المنطقة الحرة أو جنوب بورسعيد خاصة في مجمع الـ 58 مصنعا للصناعات الصغيرة والذي استطاع العديد من أصحاب هذه المشروعات الوصول لمرحلة الإنتاج والتصدير للأسواق الأوروبية في زمن قياسي.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس مع رئيس هيئة التنمية الصناعية المهندس أحمد عبد الرازق، الذي أشاد من جهته بجهود اللواء عادل الغضبان التي أحدثت تنمية صناعية متميزة على أرض الواقع.


وقال عبد الرازق إن الهيئة تدعم هذه الجهود كما تدعم المستثمرين أصحاب المشروعات الكبيرة والصغيرة على حد سواء ، لافتا إلى أن هناك نقلة نوعية في الفترة القادمة تشهدها المحافظة من خلال التعاون بين الهيئة والمحافظة لتفعيل قرار المحافظ بتخصيص مجمع الصناعات 118 مصنعا ليكون مدينة متكاملة لصناعات الملابس الجاهزة، مشيرا إلى أن الهيئة ستشارك مع المحافظة في التسويق لجذب الاستثمارات الصناعية الى بورسعيد وتعظيم الاستفادة من موقعها الاستراتيجي.


وقام المحافظ يرافقه رئيس الهيئة خلال الجولة الميدانية بزيارة مشروع الـ 58 مصنع ومجمع الصناعات الـ 118 مصنعا ومشروع إنتاج الزيوت ومصنع إنتاج إطارات السيارات الذي يجري العمل به.