الخميس 20 يونيو 2024

الإيطالي لوكا توني: أهداف رونالدو وهيجوايين ستأتي قريبا

13-9-2018 | 17:09

أكد مهاجم منتخب إيطاليا السابق لوكا توني، أن أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجوايين في الدوري الإيطالي لكرة القدم (سيري آ) ستأتي قريبا، مشيرا إلى أنها مسألة وقت لا أكثر.


وقال توني - في تصريح نقلته صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم الخميس - "لا يوجد قلق من جانبي بعد ثلاث مباريات.. فرونالدو وهيجوايين وكذلك ماورو إيكاردي سيشعرون جميعا بثقل هذه اللحظة الصعبة لأنهم مهاجمون معتادون على التسجيل كثيرا لكنهم سيعبرون تلك المشكلة قريبا".


وأضاف الدولي الإيطالي السابق أن "إحراز رونالدو 40 هدفا في إيطاليا يعد أمرا صعبا لكنه سيسجل كثيرا ولا يحتاج إلا لبعض الحظ وتحديد بعض الطرق التكتيكية"، موضحا أن يوفنتوس يفوز على أي حال، مشيرا إلى أن البرتغالي رونالدو قادر على اللعب في الكثير من المراكز وباستطاعته اللعب على الطرف في حالة تواجد ماريو ماندزوكيتش وبالوسط إذا لعب باولو ديبالا.


ولفت المهاجم السابق لليوفي إلى أن طريقة اللعب 4-3-3 تعد نظاما مثاليا بالنسبة لهيجوايين مهاجم الميلان، حيث تكون لديه الكثير من الخيارات بوسط خط الهجوم مثلما كان الحال معه في نابولي، مشددا على أن "الروسونيري" الذي أدى بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية، هو الفريق المناسب للمهاجم الأرجنتيني.