الجمعة 24 مايو 2024

بالصور.. ميجان ماركل تصدر كتاب طهي لدعم ضحايا برج غرينفيل

الهلال لايت17-9-2018 | 13:02

جمعت دوقة ساسكس ميجان ماركل بين حبها للطهي والأعمال الخيرية من خلال مشروع جديد واحد ، حيث أعلن قصر كينغستون اليوم الإثنين على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور العالمي إنستجرام، أن ميجان ماركل قد ساعدت في إصدار كتاب طهي لمجموعة من النساء من برج غرينفيل اللذين يديرون أحد المطاعم الخيرية.

لم تكتب ميغان مقدمة الكتاب فحسب بل يقال أنها شاركت في طهي الطعام مع النساء وساعدتهن في النشر وسوف تدعم عائدات الكتاب المطعم مما يتيح له البقاء والازدهار.

كتبت دوقة ساسكس في مقدمة الكتاب أنها شعرت على الفور بأنها مرتبطة ومتصلة بهذا المطبخ فهو المكان حيث تضحك المرأة وتحزن وتبكي وتطهو معا , وأردفت بأن دمج الهوايات الثقافية تحت سقف مشترك قادر على خلق مساحة للشعور بالحياة الطبيعية وأردفت أن التواصل من خلال الغذاء أو الحزن والفرح شىء يمكن أن يربط بين الجميع.

يذكر أن أول زيارة لميجان لهذا المطعم كانت في يناير من العام الجاري وقد استمرت في إجراء زيارات منتظمة له وكشفت في فبراير أنها كانت تقوم بزيارات سرية لضحايا حريق برج غرينفيل قبل الزفاف الملكي، وذكرت تقارير إعلامية في ذلك الوقت بأن ميجان كانت تقوم بزيارات خاصة إلى المنظمات المختلفة للتعرف على أعمال القطاع الخيري قبل الانضمام إلى العائلة الملكية.